يبدو لعبة ورق ، المعروف أيضًا باسم 21 ، إحدى أبسط ألعاب الورق في كل العصور

يبدو لعبة ورق ، المعروف أيضًا باسم 21 ، إحدى أبسط ألعاب الورق في كل العصور post thumbnail image

الهدف هو الحصول على درجة أعلى من التاجر دون تجاوز 21 عامًا. ومن الناحية المثالية ، تريد الحصول على لعبة ورق.

ولكن إذا كنت تعتقد أن لعبة البلاك جاك سهلة ، فربما يعني ذلك أنك لا تعرف كل القواعد ولا تعرف كيفية تعظيم استراتيجيتك.

هناك العديد من بدائل لعبة البلاك جاك ، والتي تعتمد عادةً على الكازينو ، لكننا سنتجاوز بعض القواعد والاستراتيجيات العالمية للعبة مرة أخرى عندما تبدأ في فهم اللعبة.

أساسيات

الأول هو الأول

قيم البطاقات. البطاقات المرقمة من 2 إلى 10 لها قيمتها الاسمية – إنها سهلة. تم تصنيف الخدم و كوينز و الملوك 10 نقاط. ارسالا ساحقا يمكن أن يكون 1 أو 11 نقطة.

ماذا تعني “لعبة ورق” حقًا. والمثير للدهشة أن العديد من الناس يعتقدون أن لعبة ورق هي عبارة عن 21 بطاقة. لكن كلمة ” لعبة ورق ” – والتي تُسمى أيضًا “21 طبيعية” – هي فقط 21 في أول ورقتين تم توزيعهما عليك. سوف تحتاج إلى الحصول على الآس واحدة من 10 بطاقات.

القواعد الأساسية للرهانات العوامة. العوامة دائما الرهانات الحد الأدنى والحد الأقصى. يمكنك كسب ما يصل إلى 50000 دولار في بعض الكازينوهات مثل قيصر. لكن الأشياء المضحكة تأتي بعد قيامك برهان.

دعنا نقول أنك تراهن 100 يورو. إذا خسرت ، يحصل التاجر على 100 دولار. إذا فزت ، فسوف تسترد رهانك الأول البالغ 100 دولار ، بالإضافة إلى أن الموزع سوف يمنحك 100 دولار. إذا أطلقت النار (أو دفعت) ، فإنك تحتفظ بأموال المراهنة. وإذا حصلت على لعبة ورق ، فستحصل على رهانك الأول بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى 150 دولارًا من الوكيل ، لأنك تحصل على 1.5 مرة من الرهان على لعبة ورق.

لعبة ورق هي في الأساس لعبة لشخصين. في بعض الأحيان يكون اللاعبون محاصرين بما يفعله الآخرون على الطاولة. لاحظ ، مع ذلك ، أنك تلعب فقط ضد الوكيل. سيؤثر فقدان هذه الحالة الذهنية على لعبتك.

افهم ما تعنيه كلمة ” لعبة ورق 3 إلى 2″. في مكان ما على طاولة البلاك جاك توجد لافتة تقول “العوامة تدفع 3 إلى 2”. كل هذا يعني أنك تحصل كلاعب على كل رهان يبلغ 2 دولار. هذا أمر عادي ويمنح المنزل فرصًا أعلى قليلاً.

إذا رأيت أن “العوامة تدفع من 6 إلى 5” ، فأنت تغادر هذا الكازينو. احترس. في بعض الأحيان يكون للمنزل تصنيف مختلف. يخطئ العديد من المبتدئين في التفكير في أن 6 إلى 5 أكثر ربحية من 3 إلى 2. ترى أنهم يحصلون على 6 من 6 إلى 5 و 3 من 3 إلى 2 ويفكرون ، “مهلاً ، 6 أكبر من 3 دولارات – إنه أمر رائع رسالة لي. “ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الظروف. في هذه الحالة ، يتراوح عمر 6 إلى 5 من 3 إلى 2 – مما يعني أن المنزل لديه فرصة جيدة. في النهاية تخسر الكثير من المال.

إذا رأيت أن “العوامة تدفع من 2 إلى 1” ، فهذا خبر جيد لك. يحدث هذا غالبًا لأن معظم مالكي الكازينو يدركون أن 2 إلى 1 يمنح اللاعب فرصة أفضل من المنزل. ولكن إذا صادفتك مثل هذا الكازينو ، فاستفد منه.