الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك

الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك post thumbnail image

فاز على الوقوف

افترض أن أول بطاقتين تتلقاهما هما 2 و 7. هذا يمنحك 9 ، وهو أبعد ما يكون عن 21. لديك خيار تلقي ضرب أو بطاقة إضافية. دعنا نقول أنك ستحصل على 10 التالي. الآن يبلغ الإجمالي 19 عامًا ، أي 21 عامًا تقريبًا. يجب عليك هنا اختيار البقاء واقفًا ، مما يعني أن النتيجة النهائية للجولة هي 19. N ‘لا تنس أنك لا تفعل ذلك. هل ترغب في تجاوز 21 عامًا أم أنك ستنهار ، لأنك ستخسر تلقائيًا.

مزدوج

إذا كنت متأكدًا من فوزك بالموزع بعد استلام بطاقتك الأولين ، فبإمكانك زيادة الإيداع الأول بمقدار ضعف الحصة على الأقل (اعتمادًا على الكازينو ، ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك المراهنة إلا مرتين). كن خيار العوامة الأكثر ربحًا ، لكن لا تدع نفسك واثقًا للغاية.

منقسم

إذا حصلت أولاً على بطاقتين متساويتين ، يمكنك تقسيمهما. بمجرد الفصل ، العب كما لو كان لديك يديك. يعد هذا اختيارًا جيدًا بشكل خاص إذا كنت تتعامل مع 8s ، نظرًا لإعطاء 16 إجماليًا ، وهو أسوأ رقم. بهذه الطريقة ، يمكنك زيادة فرصك في العثور على زوج سيء للغاية.

ملاحظة

اسأل في الكازينو إذا كنت تستطيع مشاركة القيم العشرة. في بعض الأحيان يمكنك مشاركة الأزواج مثل عشرة الملكة.

ان تستسلم

بمجرد أن تتلقى أول بطاقتين ، يمكنك الاستسلام إذا شعرت أن لديك يد سيئة مقارنة بالموزع. هذا يعني أنك استعادت نصف رهانك واحتفظ التاجر بالنصف الآخر من رهانك. من المنطقي القيام بذلك في موقف يكون فيه لديك تركيبة سيئة (مرة أخرى تركيبة تساوي 16) ويعرض التاجر الآس أو 10. تأكد من أنك لا تذهب كثيرًا لأنك تخسر المال فقط.

تأمين

التأمين يحير الكثير من الناس ، ولكن هذا يعني في الأساس أنك تحوط ضد البلاك جاك. بمجرد أن ترى أن البطاقة النشطة للتاجر (أو بطاقته المرئية) هي لعبة آس ، يمكنك أن تجعل رهانًا إضافيًا عن طريق المراهنة على أن البائع لديه لعبة ورق. هذا الرهان مستقل تمامًا عن الرهان الأصلي. الفكرة هي التعويض عن المال الذي ستخسره إذا حصل التاجر على لعبة ورق مقارنة بالأموال التي ستربحها برهان. كن حذرا ، لأن هذا الرهان مصمم ليكون طويل الأجل. يجب أن يكون لدى الوكيل أقل من ثلث الوقت في لعبة البلاك جاك إذا كانت ورقته عبارة عن لعبة ورق.

بعد أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية واستراتيجية اللعبة ، يمكنك مواجهة التاجر. اخرج وشاهد ما يمكنك فعله.